• حصان ينيك ولد ويتعلم السكس والجنس الساخن على فرج امرأة xnxx



    كانت نيكة جميلة جدا مع ادخال الزب بقوة كبيرة في فرج أمرأة الفتاة العاهرة التي كانت تمارس الداعرة في ذلك الطريق و انا بمجرد ان رايتها امامي حتى كبحت بقوة على المكبح و اوقفت السيارة ثم عدت قليلا للخلف حتى اصبحت امامها و نظرت الى جمال جسمها و خاصة صدرها الواقف و طيزها . و عرضت عليها مرافقتي الى احد البيوت القصديرية التي كان يسكن فيها صديقي و انا اعلم انه غير موجود و ذلك مقابل قيمة متواضعة من المال فوافقت بسرعة و اخذتها و انا اريد ان انيكها و اريد ادخال الزب بقوة في فرجها الناعم لانها معتادة على السفرج أمرأة و فعلا وجدتها بلا ثياب داخلية و مستعدة للنيك
    حصان ينيك ولد
    و لم تتركني اداعبها حتى لا اهجها حيث رفعت رداءها الاسود و انحنت و اخبرتني ان النيك من الطيز سعره مضاعف و الحقيقة ان طيزها لم يعجبني حيث تقززت منه لان فتحتها بدت لي مترهلة كثيرا . و مسحت زبي بين شفرات الفرج أمرأة و احسست بحرارة كبيرة و دفعت و كان فرجها الناعم جاف جدا و تالمت ثم صاحت ادهن زبك بالبزاق اي اي انت تؤلمني و انا تلك الكلمات سخنتني الى درجة اني دفعت زبي و انطلقت في ادخال الزب بقوة كبيرة حيث كان احتكاك زبي في جدار فرجها الناعم مؤلم جد و لكن بالنسبة لي لذيذ و حار و انا امسكها من طيزها الجميل و ادفع زبي بكل قوة

    سكس حيوانات بورن


    و لما ادخلت زبي في الفرج أمرأة احسست ان فرجها الناعم بدا يفرز سائله لان زبي ايضا لذيذ و دافئ و كبير نوعا ما و بدات انيك و انا في اوج شهوة ممكنة حيث كان قد مر علي حوالي شهر او اكثر بلا ان انيك الفرج أمرأة . و رغم ان فرجها الناعم لم يكن ضيق و ليس مثالي و لكن انا كنت جد ساخن و كان ادخال الزب بقوة و النيك ساخن جدا و انا كلما اصفعها على الطيز هي تتاوه و تبرز مهاراتها و الحقيقة انها لم تكن فتاة في القمة و لكنها تفي بالغرض و انا نكتها نيكة ساخنة جدا و ادخلت كل زبي للخصيتين و صفعت لها الطيز و لمست لها بزازها الناعمة جدا و فركت على الحلمات و لكن قذفت بسرعة كبيرة لاني كنت جد ممحون

    و بما اني كنت انيكها باستخدام العازل فاني بقيت اقذف داخل الفرج أمرأة و زبي يقذف بقوة كبيرة و انا اخرج شهوتي و اتخيل ان زبي يسقي فرجها الناعم العطشان للمني و ماء الشهوة و انا اذوب اه اه اه اه اح اح اح و اقذف اه اه و اقبل شفتيها و العب ببزازها . و رغم ان شهوتي انطفات الا ان زبي بقي منتصب جدا و انا بقيت ادخل و انيك و مستمر في ادخال الزب بقوة كبيرة داخل فرجها الناعم الجميل الى ان ارتخى زبي و ذبلت شهوتي فقمت بسحب زبي من داخل الفرج أمرأة و نزعت عنه العازل الذي امتلا بمنيي  و انا انظر اليها و اضحك و منتشي جدا بعد اسخن نيك مع تلك العاهرة الساخنة


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق